-->

بالصور زوج يشغل النيران بزوجتة بكفرالشيخ

بالصور زوج يشغل النيران بزوجتة بكفرالشيخ





    واقعة مأساوية تعرضت لها ربة منزل بقرية كفر الجرايدة التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ، عندما أقدم زوجها بسكب بنزين عليها وأشعل النار بجسدها لولا العناية الإلهية التي أنقذتها من الموت المحقق.


    وتروي "إيمان ال،.م.أ"، ٣٤ عامًا، تفاصيل الواقعة وقالت: "أنا متزوجة منذ ١٠ سنوات من "م. ر" بقرية كفر الجرايدة وأقيم في بيت عائلته، وأنجبت ولدين ٩ أعوام والآخر عامين، وكذلك أنجبت بنتًا عمرها ٨ سنوات، وطوال زواجي وأنا أتعرض للضرب المبرح وسبق أن حررت محضرًا ضده منذ ٦ سنين وتنازلت عنه لأنهم دائمًا يهددوني بأولادي".


    وأضافت الزوجة في : "زوجي يتعاطى المواد المخدرة منذ سنوات، واعتاد أن يضربني ولا ينفق علينا، لذا اضطررت للسفر لدولة عمان لأعمل مُدرسة بإحدى المدارس هناك، وكان زوجي يأتي لي بالأولاد هناك، وكنت دائمًا أساعده بالأموال ومدارس الأولاد وكل مستلزماتهم حتى إنه كان يستنزف كل ما أحصل عليه، ولم يكتف بذلك بل قام ببيع عفش منزلي".


    وتابعت: "خلال سفري الأخير لعمان أرسل لي ويريدني بجانبه بحجة أنه مريض، على الفور نزلت من السفر لأكون بجواره، وتفاجأت بأنه لم يكن مريضًا ويطلب منِّي أموالًا أخرى ومنعني من السفر، علمًا بأنني حصلت على قرض من عمان بضمان راتبي، وفي حال عدم رجوعي للعمل بعمان سيتم إلقاء القبض علَيَّ".

    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .

    إرسال تعليق