-->

نعم نستطيع أن نصنع المعجزة ومجلس قروي ميت الديبة يقبل التحدي والتجمع لإنجاح د. مفيد راجح بانتخابات مجلس النواب

نعم نستطيع أن نصنع المعجزة ومجلس قروي ميت الديبة يقبل التحدي والتجمع لإنجاح د. مفيد راجح بانتخابات مجلس النواب







    بقلم : محمد نصار 

    توضيح فقط لمن يريد توليد الإحباط بإنتخابات مجلس النواب، ويقول إن فرص الدكتور مفيد راجح ضعيفة ،  ومنهم من يقول ان الانتخابات محسومة، اقول له اتمنى منك أن تجلس ببيتك وتكفيني شرك، اقول لك هناك قواعد تؤكد نظرية قوة مرشح مجلس قروي ميت الديبة، وذلك بحكم دراسة الدائرة، وحكم عملي ورؤيتي للمشهد الكامل بالدائرة على مدار ١٥ عام من العمل الصحفي.

    اولا هناك فرق ٤٥ مرشح بالدائرة كفر الشيخ قلين، وهذا عدد كبير جدا سوف يفتت الانتخابات، ومن يجلب ١٥ الف صوت بالانتخابات سوف ينجح بدخول جولة الإعادة. 

    ثانيا : دكتور مفيد راجح رمز السفينة ابن المجلس القروي الوحيد به من قرر الترشح، واصبح مرشح فعلى.

    ثالثا : المجلس القروي به ٤٨ الف صوت انتخابي تقريبا.

    رابعا : الدكتور مفيد له قاعدة شعبية بحكم عملة بكفر الشيخ وقلين وعدد من قرى كفر الشيخ وقلين يعرفونة جيدا فلة مواقف شخصية نبيلة جدا مع الكثيرون منهم.







    خامسا : موقف القرية وعائلاتها وشبابها وتوابعها والمجلس القروي يدعو إلى التفائل ، وذلك بعد تجمعات هائلة تجتمع عليه وتدعوا له بدون اي شعارات وهدفعم التجمع على راجح. 

    ونعود إلى الوراء فلاش باك ١٥ عام، عندما وقفت القرية مع العمدة جمال سعد الدين، واستطاعت أن تصنع ملحمة محبة ورجولة وتصنع موقف للتاريخ.

    سادسا : الدكتور مفيد راجح مرشح مختلف بتلك الفترة، ولابد أن نصنع ملحمة وهو يستحق فجميع المرشحين اما وجوة قديمة، أو نواب سابقين لم يقوموا  بخدمة الدائرة.

    قريتنا ومركزنا، ونحن ومرشحنا نستحق أن نصنع ملحمة.

    وانا اقول لجميع من يعرفني صديق أو زميل  بمركزي كفرالشيخ وقلين، لديك مرشح فالاختيار ثلاثة ، صدقني لن تندم إذا كان اختيارك الثاني أو الثالث، كما أن هناك قرى وأحياء كثيرة لن تخرج، بحكم انه ليس بها مرشح، وعلينا أن نعمل ملحمة حب تجمعنا كأننا مفيد راجح. 

    إذا نجحنا بإخراج ٥٠ ٪ من الناخبين بالمجلس القروي، سوف ندخل جولة الإعادة انشاء الله 


    المحور نيوز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحور نيوز .
    1. احسنت واوجزت نعم للدكتور مفيد راجح رقم23 ورمزه السفينه فكيت الدببه فعلا رومانيه الميزان قولا وفعلا

      ردحذف